الناصرية اليوم | الدكتورة ساجدة الجبوري تؤكد عمل عياداتها المتعددة لطب وتجميل الأسنان حتى ساعات الفجر خلال الشهر الفضيل .
A- A A+

الدكتورة ساجدة الجبوري تؤكد عمل عياداتها المتعددة لطب وتجميل الأسنان حتى ساعات الفجر خلال الشهر الفضيل .

 

أكدت الدكتورة ساجدة الجبوري زيادة عدد ساعات العمل في عياداتها المتعددة لطب وتجميل الأسنان في الناصرية خلال شهر رمضان الكريم حتى ساعات الفجر طيلة أيام الأسبوع .

وقالت الدكتورة ساجدة الجبوري ” إن دوام العيادات في رمضان سيبدأ من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل وتوزيع الملاكات العاملة في العيادات على ثلاث وجبات الأولى تبدأ من الساعة ( 8 صباحًا إلى 12 ظهراً ) والثانية من الساعة ( 4 – 6 عصراً ) أما الأخيرة فتبدأ بعد الافطار من الساعة ( 8 مساءً وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل ) ” .

وأوضحت الجبوري ” أن الهدف من زيادة ساعات الدوام هو للاستفادة من الخدمات الطبية التي يتم تقديمها لتصبح ملائمة أكثر لسكان مدينة الناصرية وأقضية ونواحي المحافظة ” .

وعدَّت طبية الأسنان خطوة تمديد ساعات الدوام كجزء من استراتيجية وضعتها لتجنب فترات الانتظار الطويلة والحصول على تجربة إيجابية في عياداتها المتعددة لطب وتجميل الأسنان والارتقاء بها إلى افضل المستويات ” .

ويمكن للمرضى الاتصال على الأرقام 07809998994 و 07730888663
لحجز موعد لزيارة العيادات وتحديد الموعد في اليوم نفسه وفقاً لجدول الطبيب المختص .

وحققت عيادات الدكتورة ساجدة الجبوري المتعددة لطب وتجميل الأسنان في الناصرية نجاحاً لافتاً نتيجة لأسعارها المناسبة ومراعاتها لمختلف شرائح المجتمع ، فضلاً عن تقديمها الخدمات المجانية للأيتام وابطال الحشد الشعبي وعوائلهم .