الناصرية اليوم | وزير الدفاع يؤكد مواصلة الجهد العسكري حتى عودة النازحين إلى الرمادي
A- A A+

وزير الدفاع يؤكد مواصلة الجهد العسكري حتى عودة النازحين إلى الرمادي

 الناصريه اليوم …
اكد وزير الدفاع خالد العبيدي إن جهد المؤسسة العسكرية لن يتوقف وسيستمر حتى يتم توفير الخدمات الأساسية لأبناء الانبار من اجل عودة العائلات النازحة إلى مناطقهم بأسرع وقت .
وذكر بيان للوزارة اليوم انه” من اجل الاطلاع بشكل ميداني على الوضع العام لمحافظة الانبار والوقوف على مجريات العمل في ملف الخدمات بغية إلاسراع بتوفير المستلزمات الضرورية لإعادة العوائل النازحة إلى مناطقهم بعد أن تحررت بالكامل من التنظيمات الإرهابية زار وزير الدفاع خالد العبيدي مدينة الرمادي امس يرافقه وزير التعليم العالي والبحث العلمي حسين الشهرستاني ووزير الكهرباء قاسم الفهداوي ووكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة وعدد من القادة والضباط في وزارة الدفاع في مقدمتهم رئيس أركان الجيش وقائد طيران الجيش وقائد القوات البرية وأمين السر العام”.
وتابع ان ” العبيدي اطلع على أوضاع المواطنين في مدينة الخالدية وحثهم على ضرورة التعاون مع القوات الأمنية لان تحرير ارض الانبار كلف العراق وشعبه دماء زكية وتضحيات كبيرة لإبطال الجيش العراقي وبقية التشكيلات وأبناء العشائر وهذا يتطلب المحافظة على هذه المكاسب المهمة كما اطلع سيادته على الغنائم التي استولى عليها أبناء القوات المسلحة من التنظيم الإرهابي الذي تجرع مرارة الهزيمة والخذلان في المناطق المحررة”.
وبين ان ” الوزير تأسف على الدمار الذي خلفه التنظيم الإرهابي في المناطق التي كان يسيطر عليها ، مؤكداً بالوقت ذاته إن جهد المؤسسة العسكرية لن يتوقف وسيستمر حتى يتم توفير الخدمات الأساسية لأبناء الانبار من اجل عودة العائلات إلى مناطقهم بأسرع وقت”.
وأشار العبيدي بحسب البيان إلى أن” تشكيلات وزارة الدفاع تمكنت من بناء وإعادة جسور مهمة في الرمادي في صورة تثبت من خلالها أنها تقاتل وتبني في أن واحد بعد أن استطاعت القوات المسلحة أثناء المعارك من إنقاذ أرواح الآلاف من المواطنين الذين تم إخلائهم إلى مناطق أمنة بعيدة عن العمليات العسكرية”. عن الفرات نيوز