الناصرية اليوم | كوركيس : إصابة اللاعبين {ياسر و ضرغام} لن تؤثر في مشوارهما المقبل
A- A A+

كوركيس : إصابة اللاعبين {ياسر و ضرغام} لن تؤثر في مشوارهما المقبل

الناصريه اليوم
أكد المدير الإداري لمنتخبنا الوطني باسل كوركيس ان ” إصابة اللاعبين ياسر قاسم ، وضرغام إسماعيل لن تؤثر في وجودهما في المباراتين الحاسمتين بالتصفيات المزدوجة المؤهلة الى نهائيات آسيا ، ومونديال كأس العالم ” .
وقال كوركيس ان ” الإصابة التي تعرض لها لاعب ريزا سبورت التركي ضرغام إسماعيل ليست خطيرة ، ومن المؤمل ان تكون نتائج الرنين والأشعة كاملة اليوم الأربعاء ، وسينخرط في تدريبات فريقه الأسبوع المقبل ، من خلال اتصالي مع اللاعب للاطمئنان على حالته الصحية ” .
وبين في ما يخص اللاعب ياسر قاسم فلا يختلف عن زميله ضرغام إلا انني أؤكد جاهزيتهما لمباراتي تايلند ، وفيتنام ، كما سنحاول جاهدين تفريغهما لتجريبية سوريا التي ستقام في الثامن عشر من الشهر الحالي في إيران .
وأشار الى ان ” متابعتي للاعبين المحترفين في أندية الخليج سعد عبد الأمير ، وسلام شاكر ، وكذلك علي عدنان في اودنيزي الإيطالي ، وجستن ميرام في أميركا ، تؤكد جاهزيتهم لاجتياز المنتخبين الآسيويين ” ، مبينا ان ” أغلب اللاعبين المحترفين في قمة الجاهزية ، والوصول الى المرحلة الحاسمة من التصفيات المؤهلة الى أمم آسيا ، وكأس العالم ” .
حيث سيلعب المنتخب الوطني نهاية شهر آذار المقبل مباراتيه امام تايلاند ، وفيتنام في ايران ، وفوزه فيهما سينقله الى مراحل متقدمة من التصفيات الآسيوية .عن الفرات نيوز