الناصرية اليوم | الأولمبي العراقي يواجه نظيره الكوري بطموح انتزاع الصدارة اليوم
A- A A+

الأولمبي العراقي يواجه نظيره الكوري بطموح انتزاع الصدارة اليوم

الناصريه اليوم …
يخوض منتخبنا الاولمبي لكرة القدم في الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت بغداد مباراته الثالثة ضمن الجولة الثالثة والاخيرة لدوري المجموعات في نهائيات اسيا تحت 23 عاما المتواصلة منافساتها في العاصمة القطرية الدوحة لغاية الثلاثين من هذا الشهر عندما يلاقي نظيره الكوري الجنوبي في ملعب حمد الكبير بالنادي العربي .
المباراة التي يقودها طاقم تحكيم مؤلف من القطريين عبد الرحمن الجاسم حكما اول وطالب المري {حكم مساعد اول} وسعود الشمري {حكم مساعد ثان} والسيريلانكي بيريرا { حكما رابعا} ستكون لحسم صدارة المجموعة الثالثة بعد ضمان المنتخبين التأهل للدور ربع النهائي برصيد بلغ 6 نقاط من فوزين حققهما كل منتخب على اليمن 2- صفر واوزبكستان 3-2 لكن الكوريين يتفوقون علينا بفارق الاهداف بعد فوزهم على اوزبكستان 2-1 وعلى اليمن 5-0 مايعني انهم سيلعبون بخياري الفوز والتعادل للتمسك بالصدارة.
فيما سيرفع لاعبونا شعار الفوز لاغير للحصول على المركز الاول وتفادي ملاقاة بطل المجموعة الرابعة الذي يرجح ان يكون احد المنتخبات الثلاثة الامارات او الاردن او استراليا مع ارجحية واضحة للامارات { 4 نقاط } التي ستلاقي فيتنام بعد غد في الجولة الاخيرة وتواجه الاردن برصيد { 4 نقاط } منتخب استراليا ورصيدها {3 نقاط } . عن الفرات نيوز