الناصرية اليوم | الدكتورة ساجدة الجبوري ترعى ملتقى مدربي العراق للتنمية البشرية في ذي قار بمشاركة دولية و محلية
A- A A+

الدكتورة ساجدة الجبوري ترعى ملتقى مدربي العراق للتنمية البشرية في ذي قار بمشاركة دولية و محلية

رعت الدكتورة ساجدة الجبوري الملتقى الثاني لمدربي العراق للتنمية البشرية الذي عقد في ذي قار لفترة يومين بمشاركة نخبة من مدرّبات ومدرّبي فنون التنمية البشرية والتدريب القادمين من دول الجوار وأغلب المحافظات العراقية بحضور النائب الأول لمحافظ ذي قار عادل الدخيلي وعدد من الشخصيات الحكومية والثقافية وقادة الحشد الشعبي بالمحافظة .

وقالت الجبوري ” إن الملتقى فرصةً مناسبةً للتدريب واكتساب الخبرة ورفع الكفاءة لتحسين الموارد والنوعية البشرية في مجتمعنا في مختلف الجوانب الأقتصادية والأجتماعية والصحية والثقافية والسياسية بهدف التحسين المستمر لجميع المواطنين على أساس مشاركتهم في الأنشطة والحرة والهادفة بالتنمية ” .

وأضافت ” من دواعي سروري أن أرعى الملتقى الثاني لمدربي العراق للتنمية البشرية والتدريب هنا في محافظة ذي قار ، بقيادة نخبة من الكفاءات العراقية التي تدير الملتقى بعد اكتسابها خبرات تضاهي مثيلاتها في الدول المتقدمة ” .

وتابعت ” ينبغي أن نهتم بهذه المؤتمرات والملتقيات التي تُعنى بالتدريب وصقل المواهب ورفع كفاءة العنصر البشري تحت إشراف خبراء وكفاءات علمية سوف تسهم في تقديم عصارة فكرها وجهدها وخبراتها من أجل انجاح الملتقى “.

وقدّم عدد من المشاركين دروعاً تذكارية للدكتورة ساجدة الجبوري تقديراً واعتزازاً بجهودها في إنجاح الملتقى الثاني ، وتحقيق نجاحاً يوازي الذي تحقق في الملتقى الأول برعاية العتبة الحسينية ، فيما تبادل الحاضرون الهدايا التذكارية وسط أجواء سادها الأمل والتفاؤل .