الناصرية اليوم | شعراء سوق الشيوخ يكرّمون الدكتورة ساجدة الجبوري لدعمها الحشد الشعبي
A- A A+

شعراء سوق الشيوخ يكرّمون الدكتورة ساجدة الجبوري لدعمها الحشد الشعبي

كرّم شعراء سوق الشيوخ ، الدكتورة ساجدة الجبوري ضمن فعاليات مهرجان ( أنا شاعر وطني ) احتفالاً بانتصارات القوات الأمنية والحشد الشعبي والذي أقيم على قاعة مركز الشهيد فرقد الحسيني في قضاء سوق الشيوخ .

وقالت الجبوري في كلمة لها بالمهرجان ” إن على الجهات المعنية في محافظة ذي قار والمؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني ان ترعى مثل هكذا مهرجانات بهدف التواصل والتآخي بين مختلف ابناء المجتمع وفئاته الثقافية والفنية “.

وأعربت الجبوري عن ” سعادتها لمساندة ودعم عوائل الشهداء منذ انطلاق الفتوى الجهادية للمرجعية الدينية العليا وتعزيز الجانب الانساني لبث روح التعاون بين أفراد المجتمع ” ، مؤكدة ” استمرارها في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية المجانية لأبطال الحشد الشعبي وفصائل المقاومة ” .

وأشارت مديرة المكتب النسوي في سرايا الخراساني إلى ” أهمية تظافر الجهود التي تعزز عمل الحشد الشعبي وتسهم في استمرار انتصاراتهم في سوح الجهاد المقدس ” .

وشهد المهرجان عروضاً مسرحية عن انتصارات القوات الامنية والحشد الشعبي وقصائد شعرية ، بحضور جماهيري ورسمي كبيرين وبمشاركة الداعمين للحشد الشعبي طيلة فترة انتصاراتهم في المعارك التي سطروا أروع الملاحم والمقاتلين وعوائلهم وذوي الشهداء وفاءاً لهم ولإرساء ثقافة الانتصار وابتهاجاً بما حققته سواعد العراقيين الأبطال .