الناصرية اليوم | الدكتورة ساجدة الجبوري تبادر بمعالجة ذوي المهن الصحية مجاناً
A- A A+

الدكتورة ساجدة الجبوري تبادر بمعالجة ذوي المهن الصحية مجاناً

بادرت طبية الأسنان الدكتورة ساجدة الجبوري بمعالجة ذوي المهن الصحية في ذي قار بالمجان في عياداتها المتعددة لطب وتجميل الأسنان بالناصرية .

وقالت الجبوري ” إن بطاقات معالجة مجانية أصدرتها للملاكات التمريضية والمهن الصحية بمختلف عناوينهم بالتعاون مع تجمع ذوي المهن الصحية في ذي قار ، دعماً لهذه الشريحة وانصافاً لها وتقديراً لما تقدمه من خدمات طبية وعلاجية للمواطنين كافة ” .

وأوضحت ” بطاقات صحية بنموذجين أصدرتها لذوي المهن الصحية ، شملت على معالجة مجانية تتضمن الفحص والقلع والتنظيف ، وبطاقات أخرى لأجراء العمليات الجراحية والتجميلية والترميمية للأسنان بتخفيض بنسبة 20 % ” .

وأضافت الجبوري ” أن الكسب المادي ليس هدفاً بقدر مساعدة الآخرين على تلقي العلاج وفائدة مختلف شرائح المجتمع ” ، حاثةً على ” الأعمال التطوعية والمبادرات الخيرية لما فيها من أجر وترابط ورقي لأبناء المحافظة الذين لاقت مبادرات عياداتها استحسان للكثير من المرضى الذين توافدوا عليها ” .

وكانت الدكتورة ساجدة الجبوري وعياداتها في ذي قار قد كسرت القاعدة واستطاعت خوض تجربة رائدة في مجال العمل الصحي الخيري بفتح أبوابها وتسخير كافة الأقسام في عياداتها للعلاج المجاني لأبطال الحشد الشعبي وفصائل المقاومة وعوائل الشهداء والجرحى و الفقراء والمحتاجين وذوي الدخل المحدود ، بالمجان وبالتقسيط المريح وبالتخفيض دون أن يتحمل الشخص أية أعباء مالية أو مقابل رسوم رمزية