الناصرية اليوم | هيئة الحشد الشعبي في ذي قار تدين الحملات المغرضة ضد عيادات الدكتورة ساجدة الجبوري
A- A A+

هيئة الحشد الشعبي في ذي قار تدين الحملات المغرضة ضد عيادات الدكتورة ساجدة الجبوري

أدانت هيئة الحشد الشعبي في ذي قار بشدة الحملات المغرضة التي استهدفت الدكتورة ساجدة الجبوري وعياداتها المتعددة لطب وتجميل الأسنان ، فيما دعت إلى عدم الانتقائية في تنفيذ القوانين على جهة دون أخرى .

وقال الحاج أبو دعاء الشطري رئيس هيئة الحشد الشعبي في ذي قار ” إن هيئة الحشد تدين بشدة الحملة المغرضة التي استهدفت عيادات الدكتورة ساجدة الجبوري ، معلناً التضامن الكامل مع الجبوري فيما تتعرض له من حملات مغرضة لعرقلة مشروعها الطبي الداعم لمختلف الطبقات في المحافظة ” .

وأوضح الشطري ” أن هيئة الحشد تطالب بتطبيق القانون بشفافية دون انتقائية وتستنكر بشدة كل محاولات الإساءة والمغالطة التي تتعرض لها عيادات الدكتورة ساجدة الجبوري والتي تقف خلفها مصالح شخصية لمن لا يريد الخير لمدينة الناصرية وأهلها ” .

مؤكدًا ” رفضه لكل من يسيء لمناخ الاستثمارات الطبية الناجحة والمراعية للحالة المادية للمواطنين ، ومحاولة أعداء النجاح ضرب العمل المشترك والمنسجم والمتكامل واستخدام الأساليب المرفوضة التي تلحق الضرر بالمشاريع الناجحة ” .

فيما أبدت طبيبة الأسنان شكرها وامتنانها لموقف هيئة الحشد الشعبي في ذي قار ، مشيرةً إلى أن تلك المحاولات تزيدها إصراراً على المضي قُدماً في انجاز مشروعها الهادف لخدمة أبطال الحشد وعوائل الشهداء والأيتام والفقراء بمختلف وسائل الدعم الطبية والعلاجية والمادية والمعنوية ” .