الناصرية اليوم | الدكتورة ساجدة الجبوري : جهات مغرضة تحاول افشال مشروعنا الطبي الخيري
A- A A+

الدكتورة ساجدة الجبوري : جهات مغرضة تحاول افشال مشروعنا الطبي الخيري

كشفت الدكتورة ساجدة الجبوري عن وجود جهات مغرضة تسعى لمحاولة افشال مشروعها الطبي الخيري في ذي قار والتأثير على عمل عياداتها المتعددة لطب وتجميل الأسنان .

وقالت الجبوري ” إن جهات متضررة معروفة تحاول بكل أساليبها افشال المشروع الطبي الخيري الذي قدّمناه لمحافظة ذي قار بطلب من حكومتها المحلية ودائرة الصحة فيها ” .

مشيرة إلى ” تمرير مغالطات واهية للتأثير على عملنا بالرغم من ايجابياته العظيمة وخدمته مصلحة أهالي المحافظة ومراعاة الحالة المادية لهم ، الأمر الذي لم يرق لتلك الجهات التي أصابها الضرر البالغ جراء ذلك ” .

وحذّرت الجبوري تلك الجهات ” دون ذكر اسمها ” ، مطالبةَ بإيقاف ترويج الأكاذيب والتلفيقات التي يمرروها على مدار الساعة من خلال حملات تشويه وتجاوزات وممارسات مكشوفة ومعروفة الغرض ، مؤكدة ” أنها تملك كل الدلائل على أصحابها وقد تضطر لعرضها على الرأي العام .

مبينةً ” أن الاستهداف هو عز وفخر لعياداتها , لان ( الأشياء تعرف بأضدادها ) ومن يخشى وجودها فقد عجز عن الوصول أليها ( على حد قولها ) ” . و تمتلك الدكتورة ساجدة الجبوري رصيداً حكومياً وشعبياً واسعاً نتيجة لمواقفها النبيلة تجاه أبناء المحافظة ومبادراتها المستمرة في تقديم العلاج بالمجان للأيتام ولعائلات الشهداء وذوي الحشد الشعبي والمعالجة بالتقسيط لكافة شرائح المجتمع ، وضربها مثالاً رائعاً للإنسانية